EL NESR EL MASRY 2010
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
ادره المنتدى


منتدى كل الجديد اجدد الالعاب والاغانى والكلبات واحدث افلام السنما والفوتوشوب

 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كل ماتريد تحميله من العاب وبرامج واحدث الاغانى والكليبات واجدد الاخبار بالصور وما تريدونه فى جميع اقسام الفوتوشوب وغيرها هلاقى ماتحتاجه كل هذا واكثر على منتديات النسر المصرى2010

شاطر | 
 

 ساحل العاج تواجه خطر الخروج المبكر أمام غانا في كأس الأمم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amer



عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 10/01/2010

مُساهمةموضوع: ساحل العاج تواجه خطر الخروج المبكر أمام غانا في كأس الأمم   الجمعة يناير 15, 2010 8:15 am


انجولا (رويترز):

ستواجه ساحل العاج أحد المرشحين الكبار للفوز باللقب خطر الخروج من الدور الأول لكأس الأمم الافريقية في انجولا عندما تواجه غانا في المجموعة الثانية الجمعة.

وستكون مباراة غانا هي الأخيرة لساحل العاج في الدور الأول بعدما اقتصرت المجموعة الثانية على ثلاثة فرق فقط إثر انسحاب توجو جراء الهجوم المسلح الذي وقع على حافلة فريقها في كابيندا قبل يومين من انطلاق المنافسات.

وسيطر منتخب ساحل العاج بشكل شبه تام على مباراته الأولى ضد بوركينا فاسو لكنه فشل في ترجمة الفرص العديدة التي أتيحت له الى أهداف وبات يحتاج الآن الى تحقيق الفوز على غانا بعدما أصبح رصيده نقطة واحدة فقط.

وقال البوسني وحيد خليلوجيتش مدرب ساحل العاج "أشعر بالإحباط.. لكن هذه ليست النهاية. لقد افتقدنا للحظ."

وأضاف "في بعض الأحيان لا تسير الأمور كما هو مخطط لها."

وتابع "انسحاب توجو خلق لنا بعض المشكلات. ستكون مباراة صعبة أمام غانا لكن مصيرنا لا يزال بأيدينا."

وقال ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسي الانجليزي الذي بدا بعيدا عن مستواه المعروف أمام بوركينا فاسو "إنها مهمة معقدة لكن الأمور تعقدت بالنسبة للجميع."

وستحتاج ساحل العاج التي فازت بلقبها الوحيد في كأس الأمم عام 1992 لاستغلال كل فرصة ممكنة أمام غانا التي ستظهر للمرة الأولى في البطولة بعدما ألغيت مباراتها الأولى إثر انسحاب توجو.

واستفادت غانا من عدم اللعب في الجولة الأولى إذ تعافى مايكل ايسين لاعب وسط تشيلسي من الاصابة وسيشارك على الأرجح في التشكيلة الأساسية للفريق أمام ساحل العاج.

ومنحت غانا الضوء الأخضر لايسين من أجل البقاء مع الفريق اللندني لمواصلة العلاج وكان من المقرر أن ينضم لصفوف المنتخب الغاني يوم الأحد الماضي لكن الغاء العديد من رحلات الطيران بسبب الطقس السيء في بريطانيا أرجأ وصوله الى انجولا حتى الأربعاء.

وقد تعطي عودة ايسين دفعة معنوية لغانا التي ضربت سلسلة من الاصابات لاعبيها الأساسيين وحرمت جون منساه مدافع سندرلاند وجون بانتسيل مدافع فولهام بالاضافة الى لاعب الوسط المخضرم ستيفن ابياه من المشاركة في البطولة.

ومني المنتخب الغاني بلطمة جديدة بعد اصابة انطوني عنان لاعب وسط روزنبورج النرويجي والتي ستتسبب في غيابه عن مواجهة ساحل العاج.

وقال الصربي ميلوفان رايفاتش مدرب غانا "سنبذل قصارى جهدنا وسنحاول الفوز. بالنسبة لهم النتيجة (التعادل بدون أهداف مع بوركينا فاسو) ليست جيدة وسيحاولون الفوز علينا."

وأضاف "نريد الفوز بهذه البطولة لكن المباراة الأولى ستكون مثيرة إذ ستجمع فريقنا الشاب بواحد من أكثر الفرق خبرة ومهارة في افريقيا."

وسيعتمد رايفاتش على تشكيلة أغلبها من لاعبي منتخب غانا للشباب الذي أحرز كأس العالم تحت 20 عاما التي أقيمت في مصر العام الماضي ومن بينهم المهاجم دومينيك ادياه المنتقل الى ميلان الايطالي ورانسفورد اوسي وايمانويل اجيمانج بادو بالاضافة للشقيقين اندريه ايو ورحيم (ابراهيم) ايو نجلي النجم السابق عبيدي بيليه.

وتسعى غانا للفوز بكأس الأمم الافريقية للمرة الخامسة في تاريخها والأولى منذ عام 1982.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amer



عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 10/01/2010

مُساهمةموضوع: يا حبيبتى يامصر   الجمعة يناير 15, 2010 8:25 am

يارب غانا هى اللى ماتوصلش علشان ساحل العاج فاهمينها لكن غانا ملعبناش معاها كتير ان شاء الله اللى فيه خير لمصر يكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ساحل العاج تواجه خطر الخروج المبكر أمام غانا في كأس الأمم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
EL NESR EL MASRY 2010 :: المنتدى الرياضى :: منتدى الرياضه العربيه والافريقيه والعالميه-
انتقل الى: