EL NESR EL MASRY 2010
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
ادره المنتدى


منتدى كل الجديد اجدد الالعاب والاغانى والكلبات واحدث افلام السنما والفوتوشوب

 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كل ماتريد تحميله من العاب وبرامج واحدث الاغانى والكليبات واجدد الاخبار بالصور وما تريدونه فى جميع اقسام الفوتوشوب وغيرها هلاقى ماتحتاجه كل هذا واكثر على منتديات النسر المصرى2010

شاطر | 
 

 قبل انطلاق المونديال بساعات قليلة ليبي راض عن مستويات لاعبي ايطاليا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد السباعى

avatar

عدد المساهمات : 406
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 19

مُساهمةموضوع: قبل انطلاق المونديال بساعات قليلة ليبي راض عن مستويات لاعبي ايطاليا   الأربعاء يونيو 09, 2010 2:42 am


مارشيلو ليبي راض عن مستوى لاعبي ايطاليا

جوهانسبورج - (ا ف ب):


اعرب مدرب منتخب ايطاليا مارشيلو ليبي عن رضاه حيال وضع ابطال العالم قبل ساعات معدودة على انطلاق نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010 ، وذلك رغم الصورة الباهتة التي ظهر بها "الازوري" خلال مباراتيه التحضيريتين امام المكسيك (1-2) وسويسرا (1-1).
ولم يقدم المنتخب الايطالي اداء جيدا على الاطلاق خصوصا امام المكسيك ، وبدا جليا انه يفتقد الى صانع العاب او مهاجم يتمتع بالمهارات الفنية وذلك بعدما فضل ليبي عدم استدعاء المخضرمين اليساندرو دل بييرو وفرانشيسكو توتي اللذين لعبا دورا اساسيا في قيادة المنتخب الى لقبه المونديالي الرابع في المانيا 2006.
واكد ليبي انه لن يعتمد طريقة لعب معينة في نهائيات جنوب افريقيا ، مشيرا الى ان وضع اللاعبين وظروف المباراة سيحددان التكتيك المعتمد ، مضيفا "لعبنا السبت امام سويسرا بطريقة 4-3-3 حيث كان الجناحين في وضع متقدم في ارضية الملعب ، لكن هذه ارقام وحسابات".
واشار ليبي الى ان منتخبه سيكون "لينا" في النهائيات من الناحية التكتيكية وبانه طلب من لاعبيه الالتزام التام بما يريد تطبيقه وبانه كان راضيا من رد فعلهم ، مضيفا "بدأنا نقطف ثمار جهودنا في مباراتنا ضد سويسرا ، والان وبعد الانتهاء من العمل على الاساس سيكون بامكاننا ان نركز في الايام المقبلة على الشكل".
وسيفتقد المنتخب الايطالي جهود اندريا بيرلو في مباراته الاولى ضد الباراجواي الاثنين بسبب الاصابة التي تعرض لها ضد المكسيك ، لكن ليبي اكد بانه يملك اللاعبين الذين بامكانهم ان يعوضوا غياب نجم ميلان ، مضيفا "مونتوليفو يملك الرؤية وهو اظهر ذلك. اما جاتوزو فهو يتمتع بخصائص مختلفة. كامورانيزي؟ هل سيكون بامكانه التعافي في الوقت المناسب من اجل شغل مركز الجناح الايمن؟ انه لاعب يعشق اللعب على الجهة اليمنى ، لكن بامكانه ان يلعب ايضا في المحور".
واكد ليبي بانه مستعد للابقاء على بيرلو ضمن التشكيلة حتى وان لم يتمكن الاخير من المشاركة في دور المجموعات ، مضيفا "بالتنسيق مع الطاقم الطبي قررنا ان نأخذه معنا (الى جنوب افريقيا). اذا غاب بيرلو عن المباريات الثلاث (في الدور الاول) ، فهذا الامر لن يكون مشكلة. قد يعود في الرابعة، من يعلم؟".
كما يحوم الشك حول ماورو كامورانيزي وكلاوديو ماركيزيو وانجيلو بالومبو اللذين يعانون من الاصابة ايضا ، لكن ليبي اكد ان اللاعب الوحيد الذي سيتواجد مع المنتخب كبديل محتمل هو اندريا كوسو.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قبل انطلاق المونديال بساعات قليلة ليبي راض عن مستويات لاعبي ايطاليا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
EL NESR EL MASRY 2010 :: المنتدى الرياضى :: كاس العالم 2010-
انتقل الى: