EL NESR EL MASRY 2010
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
ادره المنتدى


منتدى كل الجديد اجدد الالعاب والاغانى والكلبات واحدث افلام السنما والفوتوشوب

 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كل ماتريد تحميله من العاب وبرامج واحدث الاغانى والكليبات واجدد الاخبار بالصور وما تريدونه فى جميع اقسام الفوتوشوب وغيرها هلاقى ماتحتاجه كل هذا واكثر على منتديات النسر المصرى2010

شاطر | 
 

 الفيفا يقرر رفع الإيقاف عن شاوشي حارس الجزائر قبل المونديال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد السباعى

avatar

عدد المساهمات : 406
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 18

مُساهمةموضوع: الفيفا يقرر رفع الإيقاف عن شاوشي حارس الجزائر قبل المونديال   الخميس يونيو 10, 2010 3:16 am

شاوشي تجاوز في لقاء مصر بنصف نهائي أمم افريقيا




مارجيت (ا ف ب):
أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم على موقعه في شبكة الانترنت الاربعاء ان الاتحاد الدولي للعبة أعطى الضوء الاخضر لحارس مرمى "ثعالب الصحراء" ووفاق سطيف فوزي الشاوشي للعب المباراة الاولى امام سلوفينيا الاحد المقبل في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن الدور الاول لنهائيات كأس العالم المقررة في جنوب افريقيا.
وأوضح الاتحاد الجزائري بان الاتحاد الدولي رفع رسميا عقوبة الايقاف لمباراتين عن الشاوشي وبالتالي احقيته بخوض المباراة امام سلوفينيا، نافيا الانباء التي نشرتها بعض المواقع الرياضية المتخصصة والتي اشارت الى غياب الشاوشي عن المباراتين الاوليين امام سلوفينيا وانجلترا في الدور الاول بسبب الايقاف لطرده في المباراة امام مصر في الدور نصف النهائي لكأس الامم الافريقية في انجولا في 28 يناير الماضي.
وكان المتحدث الاعلامي للمنتخب الجزائري اعلن في تصريح لوكالة فرانس برس الثلاثاء ان ايقاف الشاوشي من عدمه يتوقف على قرار الاتحاد الدولي الذي سيتخذه قبل المباراة الاولى للجزائر امام سلوفينيا، وقال "ننتظر بان تجتمع لجنة تابعة للاتحاد الدولي لنحصل على جواب رسمي قبل المباراة الاولى. حتى الان، لم نبلغ باي شيء".
وأضاف "بالنسبة الى الاتحاد الافريقي، فان الشاوشي استنفد العقوبة في المسابقات المحلية للاتحاد الافريقي والاخير بعث لنا بوثيقة تؤكد ذلك" نافيا الشائعات التي راجت حول غياب الشاوشي عن المباراتين الاوليين في المونديال امام سلوفينيا وانجلترا.
وتابع "هناك تأخير في التواصل بين الاتحادين الافريقي والدولي بخصوص هذه القضية".
من جهته، اوضح رئيس الاتحاد الجزائري محمد راوراوة بان كل ما يقال عن ايقاف الشاوشي "مجرد شائعات".
وكان الاتحاد الافريقي فرض عقوبة الايقاف لمدة 3 مباريات على الشاوشي عقب طرده ونذير بلحاج ورفيق حليش في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الامم الافريقية الاخيرة في أنجولا امام المنتخب المصري الذي توج لاحقا باللقب الثالث على التوالي.
ولم يلعب الشاوشي في مباراة تحديد المركز الثالث امام نيجيريا (صفر-1)، كما غاب عن مباراتي منتخب بلاده للمحليين امام ليبيا ضمن ذهاب الدور الاول من تصفيات كأس أمم افريقيا للاعبين المحليين المقررة في السودان، وبالتالي استنفد عقوبة الايقاف لمدة 3 مباريات بحسب الاتحادين الجزائري والافريقي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفيفا يقرر رفع الإيقاف عن شاوشي حارس الجزائر قبل المونديال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
EL NESR EL MASRY 2010 :: المنتدى الرياضى :: كاس العالم 2010-
انتقل الى: