EL NESR EL MASRY 2010
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
ادره المنتدى


منتدى كل الجديد اجدد الالعاب والاغانى والكلبات واحدث افلام السنما والفوتوشوب

 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كل ماتريد تحميله من العاب وبرامج واحدث الاغانى والكليبات واجدد الاخبار بالصور وما تريدونه فى جميع اقسام الفوتوشوب وغيرها هلاقى ماتحتاجه كل هذا واكثر على منتديات النسر المصرى2010

شاطر | 
 

 توريس وفيا يدعوان للتواضع وعدم الالتفات لنغمة المرشح الأول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد السباعى

avatar

عدد المساهمات : 406
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 18

مُساهمةموضوع: توريس وفيا يدعوان للتواضع وعدم الالتفات لنغمة المرشح الأول   الخميس يونيو 10, 2010 3:21 am

توريس مرشح للتألق في المونديال



مدريد، (وكالة الأنباء الأسبانية):
دعا مهاجما منتخب إسبانيا فرناندو توريس وديفيد فيا إلى عدم الإفراط في التفاؤل والتحلي بـ"التواضع"، خصوصا بعد السداسية التي فاز بها المنتخب الإسباني على نظيره البولندي وديا استعدادا لنهائيات كأس العالم.
وتسافر بعثة المنتخب الإسبانية يوم الخميس إلى جنوب أفريقيا للعب نهائيات مونديال 2010 حيث تعتبر من أبرز المرشحين لنيل اللقب للمرة الأولى في تاريخها.
وقال فيا للصحفيين قبل السفر "نعرف سر الطريقة التي وصلنا بها للفوز ببطولة أوروبا ولا ينبغي التعديل فيها كثيرا، فنحن نبحث عن إمتاع متابعينا ونفكر في كل مباراة على حدة ودون أن يذهب بنا الخيال بعيدا ودون الإفراط في الثقة".
بينما أضاف توريس "من المهم أن نذهب للمونديال بشيء من التواضع، وعندما يضعك العالم كله في مرتبة المرشح الأول فإن هذا يعني شيئا ما. لم نفز بكأس العالم بعد، نعم نشعر أنه بوسعنا هزيمة أي فريق ولكن يجب أن نأخذ حذرنا في جميع المباريات أيضا".
ويرى المهاجمان، المفضلان لدى المدرب فيسنتي ديل بوسكي، أن أهم ما يميز تشكيلة منتخب إسبانيا الحالية هو أنها تضم معظم اللاعبين الذي شاركوا في تحقيق إنجاز بطولة أوروبا عام 2008.
وأكد فيا "سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمونديال فلدينا لاعبون يتزاملون منذ أعوام وهو ما يمكن ملاحظته في الملعب، ومن الأفضل للاعبين الجدد أن يندمجوا سريعا وسيستمر الأداء الجيد".
يذكر أن إسبانيا تبدأ حملتها للفوز بأول لقب لكأس العالم في تاريخها ضمن المجموعة الثامنة لمونديال جنوب أفريقيا مع كل من سويسرا وهندوراس وتشيلي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توريس وفيا يدعوان للتواضع وعدم الالتفات لنغمة المرشح الأول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
EL NESR EL MASRY 2010 :: المنتدى الرياضى :: كاس العالم 2010-
انتقل الى: