EL NESR EL MASRY 2010
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
ادره المنتدى


منتدى كل الجديد اجدد الالعاب والاغانى والكلبات واحدث افلام السنما والفوتوشوب

 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كل ماتريد تحميله من العاب وبرامج واحدث الاغانى والكليبات واجدد الاخبار بالصور وما تريدونه فى جميع اقسام الفوتوشوب وغيرها هلاقى ماتحتاجه كل هذا واكثر على منتديات النسر المصرى2010

شاطر | 
 

 فينجر يبدي إعجابه بجو كول ويرفض التعليق عن مفاوضات لضمه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد السباعى

avatar

عدد المساهمات : 406
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 18

مُساهمةموضوع: فينجر يبدي إعجابه بجو كول ويرفض التعليق عن مفاوضات لضمه   الجمعة يونيو 11, 2010 2:26 pm

كول إلى الجنرز ؟


أبدى ارسن فينجر المدير الفني لفريق ارسنال الانجليزي إعجابه بمهارات اللاعب الدولي جو كول رافضا التعليق إذا ما كان هناك مفاوضات لضمه إلى المدفعجية الموسم القادم.
وكان كول رفض التجديد لنادي تشيلسي بعدما انتهى عقده الصيف الحالي مما يعطي العديد من الأندية فرصة للتعاقد معه في صفقة انتقال حر.
وأعلنت العديد من الأندية الانجليزية الكبيرة اهتمامها بضم لاعب الوسط المهاجم منها مانشتسر يونايتد وتوتنهام ومانشستر سيتي.
لكن التقارير تصب في جانب ارسنال بعدما مدح فينجر كول عبر شبكة سكاي سبورتس بقوله "أنا معجب به كلاعب كرة قدم، لقد سبب العديد من المتاعب لنا في كل مرة لعب فيها مع تشيلسي أمام ارسنال".
وأكمل الفيلسوف الفرنسي قائلا "بإمكانه إحداث تأثير كبير من خلال أدائه المبدع، لديه مهارة المراوغة والتمرير وإحراز الأهداف".
ويتواجد كول حاليا في جنوب أفريقيا للمشاركة مع المنتخب الانجليزي في كأس العالم، ومن المقرر أن يكشف عن وجهته القادمة عقب انتهاء المونديال.
يذكر أن ارسنال أبرم أول تعاقده للموسم الجديد عندما ضم المهاجم المغربي مروان الشماخ في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقد اللاعب مع فريق بوردو الفرنسي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فينجر يبدي إعجابه بجو كول ويرفض التعليق عن مفاوضات لضمه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
EL NESR EL MASRY 2010 :: المنتدى الرياضى :: منتدى الرياضه العربيه والافريقيه والعالميه-
انتقل الى: